لن تنسوا تناول الدواء بعد تحميل هذا التطبيق!

تطبيق جديد من ويب طب و"ميدي سيف" للهواتف الذكية تمنحكم الحل الأمثل لعدم نسيان تناول الأدوية في مواعيدها!

لن تنسوا تناول الدواء بعد تحميل هذا التطبيق!

ويب طب تعلن عن تعاونها مع ميدي سيف (MediSafe) وذلك من أجل توفير تطبيق ميدي سيف بالنسخة العربية بعد أن لاقت النسخة الأنجليزية أصداء كبيرة. وتعد ميدي سيف (MediSafe) المنصة الرائدة في التطبيقات الطبية التي تعمل على إدراة الادوية ومراقبة تناولها بشكل فعال وشخصي.

حيث تهدف هذه الشراكة بين ويب طب وميدي سيف إلى نشر التطبيق بالنسخة العربية لكل من مستخدمي أجهزة الايفون والأندرويد، وذلك بعد ان حقق بنسخته الإنجليزية أكثر من ثلاثة ملايين تحميل حول العالم.

تطبيق ميدي سيف يعمل على تذكير المستخدم بمواعيد تناول الأدوية الخاصة به والجرعات المناسبة، كما يتيمز بعدة خصائص تتمثل في:

• تتبع مواعيد الجرعات الدوائية

 تسجيل وقت تناول الدواء مباشرة بعد تناوله لتجنب النسيان

• التذكير بتناول الأدوية وفقاً لمواعيدها

• إدخال المعلومات الدوائية والحالة الصحية الخاصة بالمستخدم

• المزامنة بين هواتف أفراد العائلة الذين يستخدمون نفس التطبيق، بمعنى سيصل تذكير للأبن مثلاً بأن على الأب تناول الدواء والعكس صحيح.

• وغيرها.

ليس هذا وحسب، بل يوفر تطبيق ميدي سيف المحتوى الموثوق من ويب طب والخدمات الاخرى للمستخدم، بناءً على حالته الصحية، إضافة إلى إمكانية التواصل ما بين الأطباء ومستخدمي التطبيق لتبادل المعلومات المهمة والضرورية بهدف التأكد من الأدوية المتناولة وفعاليتها.

ويطمح كلا الطرفين من خلال هذا التعاون توفير الأداة المناسبة لإدارة تناول الأدوية بشكل سهل ومناسب لمستخدمي التطبيق في العالم العربي، مما يساعد في تعزيز صحة المواطنين في الدول العربية.

لتحميل التطبيق اضغطوا هنا 

نشرت من خالد صالح - الخميس ، 9 يونيو 2016