التحضير لإطلاق مؤتمر التميز في العناية القلبية بدبي

تستمر التحضيرات لإطلاق مؤتمر التميز في العناية القلبية في دبي، الذي سيستمر ليومين متتالين، إليكم أهم التفاصيل.

التحضير لإطلاق مؤتمر التميز في العناية القلبية بدبي

تجري التحضيرات في الوقت الحالي للبدء في فعاليات مؤتمر التميز في العناية القلبية Excellence in cardiac care congress، المقام في مدينة دبي ما بين السابع والثامن من شهر تشرين الأول، والذي يهدف إلى عرض اخر التطورات والإنجازات التي حصلت في مجال أمراض القلب.

حيث سيعرض المؤتمر النهج والتخصصات المتعددة في علاج القلب، وكيفية التعامل مع أمراض القلب بشكل هيكلي ووظيفي، وسيتم تقسيم أيام المؤتمر كالتالي:

  • اليوم الأول: تقديم بعض العروض الرسمية ومناقشات حالات مبينة على أسس علمية.
  • اليوم الثاني: يشمل على ورشات عمل يتمكن الحضور من خلالها من من اخذ دور في تجارب تتم على نماذج حيوانية.

 

ومن المتوقع أن يشمل الحضور على أخصائي أمراض القلب التداخلية وجراحي القلب وأطباء القلب ومختصي علم كهرباء القلب، وعدد اخر من الحضور، الذين سيركزون على:

  • مناقشة أمراض القلب الأكثر إلحاحاً
  • تعلم تقنيات متطورة من مختصين في هذا المجال
  • مراجعة اخر التحديثات في مجال علاج القلب والأوعية الدموية

بالإضافة إلى إعطائهم فرصة للتشبيك والتعرف وإقامة وبناء علاقات جديدة في مجال العناية القلبية، والتي ستساهم في تطوير هذا المجال.

 

فخلال السنوات الأخيرة الماضية شهد علم القلب والأوعية الدموية تطوراً هائلاً، وأصبحت الكثير من العلاجات التي كان من المستحيل تطبيقها متوفرة في وقتنا الحالي، وذلك يصب في مصلحة المرضى والنتائج التي يحصلون عليها.

هذا الأمر من شأنه أن يساعد في تذويب الحدود بين العاملين في مجال القلب، وإعطائهم فرصة لمعرفة عمل كل مختص وإدراكه بصورة أوسع تساهم في تطوير الجميع.

 

نشرت من قبل - الأحد,25سبتمبر2016