انطلاق فعاليات المعرض الصحي السعودي بالرياض غدا

من المتوقع أن تنطلق فعاليات المعرض الصحي السعودي في الرياض غداً، والذي يركز على أهم الإنجازات والإبتكارات في هذا المجال، إليكم التفاصيل.

انطلاق فعاليات المعرض الصحي السعودي بالرياض غدا

أعلنت وزارة الصحة السعودية أن فعاليات المعرض الصحي السعودي ستنطلق غداً الإثنين في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الصحي السعودي نائب وزير الصحة الأستاذ حمد الضويلع أن اللجنة المنظمة عملت بهدف إنجاح هذا المعرض بهدف إعلاء شأن المملكة العربية السعودية في مجال الرعاية الصحية وصناعة المؤتمرات والمعارض العالية، لتكون بذلك نهجاً يتم اتباعه والإحتذاء به.

هذا ويعتبر المعرض الصحي السعودي منبراً للرواد في المجالات الطبية والصحية والغذائية، وفرصة لإقامة شراكات دولية بهدف تحقيق رؤية المملكة بالإرتقاء بقطاع الرعاية الصحية.

ومن المتوقع أن تطلق أعمال المعرض غدا الأثنين وتستمر إلى 18 من الشهر الحالي، وذلك تحت رعاية وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع الشركة المنظمة شركة معارض الرياض المحدودة وشركة انفورما.

ويهدف المعرض الصحي السعودي بشكل أساسي، وفقاً لما ورد في بيان وزارة الصحة، إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية، بالإضافة إلى زيادة الوعي والإرشاد لكافة أفراد المجتمع، والتواصل المباشر مع المجتمع بمختلف فئاته ومستوياته الثقافية.

وقال في هذا الصدد الأستاذ الضويلع: "هناك أهمية كبيرة بالطبع لتفاعل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الحدث"، وأضاف: "أدعو الجميع إلى ضرورة الإستفادة من هذا المعرض في دورته الرابعة والذي يعقد بشكل سنوي في المملكة، وذلك باعتباره المنصة الأولى للمتخصصين في مجال الطب والمسؤولين الحكوميين ومقدمي منتجات وخدمات الرعاية الصحية".

وسيتمكن رواد المعرض من الإستفادة من النمو السريع لقطاع الرعاية الصحية والإطلاع على المنتجات والخدمات المقدمة والتي سيتم عرضها في المعرض.

كما ويعد المعرض الصحي السعودي فرصة كبيرة لتعريف المشاركين والزارين القادمين إلى المملكة من جميع أنحاء العالم بالتقنيات المتقدمة والمتطورة والمنتجات المبتكرة، وبهذا الهدف يركز المعرض لهذا العام على الإبداع والإبتكار والتوعية، باعتبارها من المقومات الأساسيات في تعزيز الخدمات الجديدة التي تعمل على دعم القطاع الصحي في المملكة.

نشرت من قبل - الأحد ، 15 مايو 2016