جهاز منزلي صغير لغسل الكلى يسهل العملية على المرضى

يعاني المرضى الذين بحاجة إلى غسل الكلى من العملية الصعبة والمعقدة، إلا أن هذه البشرة السارة من شانها ان تسهل حياتهم، إليكم التفاصيل.

جهاز منزلي صغير لغسل الكلى يسهل العملية على المرضى

أعلنت شركة Quanta Fluid Solutions Ltd عن علاج أول حالة فشل كلوي باستخدام جهاز SC+ المحمول والصغير وهو عبارة عن نظام لغسل الكلى.

حيث تمت تجربة الجهاز لتحديد سلامته وأداءه وامكانية استخدامه، ووجد أن الجهاز استطاع علاج المرضى بنجاح دون أي اثار سلبية، إضافة إلى الحصول على ردود فعل إيجابية من قبل المرضى الذين استخدموا هذا الجهاز وبالأخص بالنسبة لحجمه الصغير.

في التجربة تم استهداف ستة مرضى لمدة أسبوعين تراوحت اعمارهم ما بين 40- 79 عاماً وأوزانهم كانت ما بين 79.5-154 كيلوغرام لتكون النتائج ايجابية وواعدة للمرضى.

ما هو جهاز SC+

هو جهاز يهدف إلى تحقيق المرونة للمرضى الذين يخضعون لغسل الكلى والأطباء أيضاً من خلال دمج جميع نظم العلاج من الرعاية بمساعدة ممرض والرعاية الذاتية وصولاً إلى غسل الكلى في المنزل.

والجدير بالذكر أن جهاز SC+ يعتبر المحمول والمضغوط الوحيد ويتميز بصغر حجمه وإمكانية استخدامه المنزلية مما يعد بشرة سارة وتغييرا هاماً في حياة المرضى.

ويمتاز الجهاز بما يلي:

  • صغر حجمه وقدرة حمله: حيث صمم الجهاز بحجم صغير ليتناسب مع الأماكن المختلفة ومنها المنزل، وتمكن المريض من السفر والتحرك بحرية.
  • سهل الاستخدام: بالإمكان استخدام الجهاز بسهولة من خلال شاشة اللمس التي تساعد المرضى والأطباء في إعداد الجهاز وتشغيله، مما يقلل الوقت والجهد في التدريب والاستخدام.
  • المرونة: ان تصميم الجهاز جعل من المرونة استخدامه في أماكن مختلفة كما أنه جمع عدة وظائف في جهاز واحد.
  • كفاءة عالية في العمل: بالرغم من حمجه الصغير إلا أن التجارب المخبرية أثبتت قدرته وكفاءته بالعمل بشكل كبير.
نشرت من قبل - الاثنين,26أكتوبر2015