ويب طب تتعاقد مع تطبيق نبض

أبرمت كل من شركة ويب طب وتطبيق نبض عقد شراكة ما بينهما، إليك التفاصيل.

ويب طب تتعاقد مع تطبيق نبض

تعاقدت ويب طب أمس مع تطبيق نبض بهدف تسهيل وصول المعلومة بسهولة ويسر إلى القارئ العربي.

حيث يعتبر تطبيق نبض أول تطبيق مجاني يقدم اخر الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والنسائية والصحية بالإضافة إلى كافة المجالات المختلفة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

وأفاد المدير التنفيذي لشركة ويب طب ماجد أبو خاطر: "لقد قمنا مؤخراً بإنشاء شراكة خاصة مع نبض:، وأضاف: "والتي تعنى بتعزيز التعاون بين منصة نبض والمصادر المرموقة المحلية و العالمية من كل الفئات و التي يعود بالنفع على كل الأطراف".

كما وعقبت مديرة العمليات في ويب طب لينا العمري:"هذا التعاون من شأنه أن يساعدنا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء العربي، وبالتالي نشر الوعي والمعرفة حول ضرورة اتباع نمط حياة صحي وحول كل الأمور المتعلقة بالصحة".

وأكد أبو خاطر أن هدف ويب طب يتمثل في تحسين جودة حياة وصحة المواطن العربي قدر المستطاع من خلال المعلومات السلسة التي تقدمها ويب طب.

ويعتبر موقع ويب طب الموسوعة العربية الشاملة والمتكاملة الأولى، التي تعنى بالموضوعات الصحية والطبية على شبكة الإنترنت، حيث توفر معلومات معتمدة بالشراكة مع العديد من الهيئات الصحية العالمية مثل "مايو كلينيك - Mayo Clinic"  و"جامعة هارفارد - Harvard Medical School" بأمريكا.

نشرت من قبل - الأحد ، 3 ديسمبر 2017