ويب طب تطلق منتدياتها بحلة جديدة

أطلقت ويب طب مجتمع ويب طب بمنتدياته العديدة المخصصة لجميع أفراد الأسرة، وجاءت هذه الخطوة بعد سنوات من توفير المعلومات الطبية الموثوقة للمستخدم العربي على هيئة محتوى جذاب ومتنوع.

ويب طب تطلق منتدياتها بحلة جديدة

وقامت ويب طب وطاقمها بهذه الخطوة تلبية لرغبة الجمهور العربي واحتياجاته لجعله طرفاً من النقاش الدائر على موقع ويب طب ومنصاته المختلفة.

وقال المدير التنفيذي لـويب طب، ماجد أبو خاطر: "منذ يومنا الأول في ويب طب، انصب جل اهتمامنا على تلبية حاجات المستخدم العربي المتنوعة، وتحسين جودة حياته. ولأن الثابت الوحيد في هذا العالم هو التغيير، فإننا لن نكف عن تطوير منصات وتطبيقات تتماشى واحتياجات وتغيرات العصر وكل ما يستجد في عالم الطب والصحة وجودة الحياة."

وأردف قائلاً:" لسنوات، استمع المستخدم العربي إلينا ووضع ثقته بنا، ونحن اليوم، نرغب في استكمال دائرة الثقة هذه، ونفتح المجال للمستخدم العربي ليكون جزءاً من النقاش، ليطرح الأسئلة والتجارب، ويتفاعل مع شتى أسئلة أفراد مجتمع ويب طب، الذين يبحثون عن البيئة الصحية التي يستطيعون إيجاد وتقديم وتبادل الدعم فيها بحرية، وطرح مشاكلهم واستفساراتهم دون تردد. ونريد لمجتمع ويب طب أن يكون بيئة حاضنة للإسناد الذي يحتاجه الإنسان أياً كانت حالته."

وأكد أبو خاطر: "أصبحنا أقرب للمستخدم، وأصبح هو أقرب إلينا من أي وقت مضى".

مجتمع ويب طب هو منصة تفاعلية يسهل على المستخدم الانضمام إليها والمشاركة فيها بشكل فعال بمشاركات متنوعة، مثل: طرح سؤال أو نقاش، الرد على سؤال أو نقاش، طرح حكاية وتجربة مر بها ومشاركتها مجتمع ويب طب.

ما الجديد في مجتمع ويب طب؟

  • حلة جديدة وتجربة مستخدم رائعة تختلف عن مفهوم المنتديات التقليدي.
  • منتديات حافلة بالنقاشات الجادة في إطار طبي بحت.
  • منتديات يشرف عليها أخصائيون.
  • وصل تطبيق طب بيبي بمنتديات الحمل والولادة لتوفير كل ما تحتاج إليه الأم وطفلها في مكان واحد.

جولة سريع في مجتمع ويب طب

يتكون مجتمع ويب طب من 4 منتديات رئيسية، وهي:

ويحتوي كل من هذه المنتديات الطبية الرئيسية على أقسام فرعية ومجموعات تضم مستخدمين من مختلف الدول العربية، تستطيع الانضمام لأي منها والتنقل بينها بحرية في بيئة صحية تشجع الحوارات الجادة والبناءة.

نشرت من قبل - الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017