ويب طب تتواجد بقوة ضمن قائمة فوربس لأقوى المشاريع الناشئة

ويب طب تحصد المرتبة الثالثة عشر ضمن قائمة فوربس للمشاريع الناشئة.

ويب طب تتواجد بقوة ضمن قائمة فوربس لأقوى المشاريع الناشئة

حصدت ويب طب المرتبة الثالثة عشر من ضمن ترتيب فوربس لأقوى 100 شركة ناشئة عربية بقيمة تمويل وصلت إلى 7 مليون دولار أمريكي.

وأشارت فوربس أن الشركات الناشئة في العالم العربي تواصل الازدهار، متوجة هذا العام  بالعديد من الصفقات ذات القيم العالية، كما أن المستثمرين في المنطقة يزداد وعيهم ونضجهم من خلال الخوض في المخاطر والاستثمار بشكل أكبر في الشركات الناشئة.

وأفادت فوربس أن القائمة تتألف من 100 أقوى شركة ناشئة عربية في العالم العربي، وهي من الشركات التي تنفذ أهم الأفكار المبتكرة، والتي يدعمها أفضل المستثمرين في أرجاء العالم.

بدوره قال المدير التنفيذي لويب طب ماجد أبو خاطر: "تواجدنا في المرتبة الثالثة عشر جاء بعد جهد وتعب للفريق بأكلمه"، وأضاف: "هذه المرتبة ما هي إلا تتويج للعمل الجاد والشغوف والإيمان بالمشروع ككل".

وأكد أبو خاطر أن العمل لن يتوقف هنا، بل تعد هذه نقطة انطلاق ودفعة إلى الأمام بهدف الوصول إلى المرتبة الأولى، ليس فقط ضمن قائمة فوربس بل في نشر التوعية الصحية حول العالم العربي.

وأشار مدير الإنتاج التنفيذي طارق الشيخ أن العمل على خدمة الجماهير في العالم العربي بهذا المجال بالذات لا يعد سهلاً، ولكن الإصرار والتفاني هما المفتاحان الأساسيان للنجاح.

ويعتبر موقع ويب طب الموسوعة العربية الشاملة والمتكاملة الأولى، التي تعنى بالموضوعات الصحية والطبية على شبكة الإنترنت، حيث توفر معلومات معتمدة بالشراكة مع العديد من الهيئات الصحية العالمية مثل "مايو كلينيك - Mayo Clinic"  و "جامعة هارفارد - Harvard Medical School" بأميريكا و"الخدمة الصحية الوطنية - National Health Service" بإنجلترا.

نشرت من قبل - الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017