ويب طب يشارك في ملتقى الصحة العالمي في الرياض - أكتوبر 2022

لطالما كان ويب طب يهدف إلى زيادة التوعية بالقضايا الصحية، ولتعزيز هذه الرؤية شارك ويب طب مؤخرًا في ملتقى الصحة العالمي في الرياض، وللمزيد من التفاصيل إليكم الخبر الآتي:

ويب طب يشارك في ملتقى الصحة العالمي في الرياض - أكتوبر 2022

شارك ويب طب مؤخرًا في ملتقى الصحة العالمي الذي عقد في الرياض في السعودية، وهو أحد أبرز الأحداث في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث عقد ما بين 9 - 11 من شهر أكتوبر 2022 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتحت رعاية وزارة الصحة السعودية والممثلة بوزيرها فهد بن عبد الرحمن الجلاجل.

وتم هذا الملتقى بمشاركة 250 شركة من 30 دولة كان ويب طب من أبرزها، كما استطاع الملتقى جذب ما يقارب 10,000 شخص.

وتم إطلاق هذا الملتقى بعنوان التحول في القطاع الصحي، وهو يهدف إلى توفير لقاء ما بين زوار الملتقى مع المتخصصين في المجال الصحي والأطباء، وجمع العديد من الخبراء حول العالم مما يساعد على تبادل الخبرات، والعمل على تطوير وتحويل القطاع الصحي ليكون ذا جودة أعلى وانتشار أكبر، بالإضافة إلى أنه يعد وسيلة للشركات لتسويق منتجاتها وخدماتها.

وتم عقد خمسة مؤتمرات خلال الملتقى بعناوين ما بين الصحة العامة، والرعاية المتكاملة، ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة الطبية، والجودة في مجال الصحة.

ومن الجدير ذكره أنها لم تكن الدورة الأولى للملتقى، حيث عقد بدورتين سابقتين وكانت دورته الأولى الحضورية ما بين 2018 - 2019 أي ما قبل جائحة كورونا، والدورة الثانية الافتراضية كانت ما بين 2020 - 2021.

نشرت من قبل نجود الدباس - الأربعاء 26 تشرين الأول 2022
آخر الأخبار